انتهاء عملية التسجيل في اللوائح الانتخابية العامة في الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم الاثنين المقبل

آخر تحديث : الأحد 7 أغسطس 2016 - 9:22 صباحًا

الرأي الاخر- و م ع

أعلن وزير الداخلية ان الأجل المخصص لإيداع طلبات القيد وطلبات نقل القيد في اللوائح الانتخابية العامة سينتهي قانونا في الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم الاثنين المقبل.

وأوضح وزير الداخلية في بلاغ أمس السبت أنه “في إطار عملية مراجعة اللوائح الانتخابية العامة استعدادا للاقتراع التشريعي المقرر إجراؤه يوم الجمعة 7 أكتوبر 2016 لانتخاب أعضاء مجلس النواب، يذكر وزير الداخلية المواطنات والمواطنين أن الأجل المخصص لإيداع طلبات القيد وطلبات نقل القيد سينتهي قانونا في الساعة الثانية عشرة (12) ليلا من يوم الاثنين 8 غشت 2016”.

وأهاب وزير الداخلية ، يضيف البلاغ ، بالمواطنات والمواطنين الذين تتوفر فيهم الشروط المطلوبة قانونا، والذين لم يقوموا لحد الآن بإيداع طلباتهم، أن يبادروا إلى تقديمها لدى مكاتب السلطات الإدارية المحلية القريبة من محلات سكناهم أو عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص باللوائح الانتخابية العامة.

ولفت وزير الداخلية انتباه المواطنات والمواطنين المعنيين أنه لن يؤخذ بعين الاعتبار كل طلب قيد أو نقل قيد تم تقديمه خارج الأجل القانوني المذكور.

الرأي الآخر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)